توبرياضة

الأهلي يؤكد قوة علاقته بالترجي قبل لقاء رادس ويرفض محاولات التشكيك

أشاد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، بالعلاقات القوية التى تجمع بين الأهلى والترجى التونسى، مؤكدًا أنها علاقة قوية وتاريخية، ولا تقبل التشكيك أو التأثر بمحاولات البعض لإثارة الفتن أو الوقيعة بينهما.

ويسافر الأهلى إلى تونس بعد غدٍ، الثلاثاء، لمواجهة الترجى التونسى مساء الجمعة المقبل فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علمًا أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلى 3-1.

 وأضاف يوسف، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، «نحترم أشقاءنا فى تونس، ونسعى دائمًا للتعاون المثمر معهم، وقمنا بتوفير كل سبل الراحة لهم عند حضورهم إلى مصر، وهو نفس الأمر الذى نجده عند تواجدنا فى تونس الشقيق» .

 وشدد محمد يوسف على أن الأهلى يحترم أشقاءه فى تونس، وأن العلاقة بين مصر وتونس علاقة طيبة وقوية للغاية على كافة المستويات، وأن أى محاولة لزعزعتها أو النيل منها مرفوضة تمامًا، فى ظل حالة الود التى تجمع البلدين والشعبين.

 وأكد مردب الأهلى أن بعثة الترجى تلقت الدعم الكامل من مسئولى النادى خلال تواجدها فى برج العرب، موضحاً أنه تحدث مع رياض بن نور، نائب رئيس الترجى ورئيس البعثة، عقب انتهاء المباراة من أجل الاطمئنان على البعثة التونسية، وتلبية كل احتياجاتها قبل مغادرة برج العرب، مؤكدًا تعاون الأهلى الكامل مع بعثة الترجى أثناء تواجدها فى مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق