توبمصر

متغلبًا على أحزانه … السيسي يفتتح مسرح شباب العالم

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، حضور مسرح شباب العالم الذي يقام على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء حادث طريق دير الأنبا صموئيل بالمنيا الذين اغتالتهم يد الإرهاب.
وقال الرئيس السيسي: إن رسالة مصر للعالم السلام ونحن بلد ضد الإرهاب والتطرف، متابعا: “باسمي واسمك جميعا نعزى أسر الشهداء ونتمنى سرعة الشفاء للمصابين”.
ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسى شهداء الوطن الذين سقطوا جراء الهجوم الإرهابي الغادر في محافظة المنيا، قائلا: “أنعى ببالغ الحزن الشهداء الذين سقطوا اليوم بأياد غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك، وأكد الرئيس عزم الدولة على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة.
وتمنى الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه مسرح منتدى شباب العالم الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن تلك الحوادث لن تنال من إرادة الدولة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والسعي بقوة نحو اقتلاع الاٍرهاب من جذوره”.
وافتتح الرئيس السيسي منتدى مسرح شباب العالم ضمن فعاليات المنتدى.
وتستمر عروض المسرح وفقراته على مدار 3 أيام تعكس رسالة تفاهم وسلام بين شعوب العالم، وتؤكد على تكامل الحضارات من خلال العروض والفقرات التى ستقام على خشبة المسرح كالغناء والموسيقى والتمثيل، بالإضافة إلى الأحاديث التحفيزية، إذ يستضيف المسرح عددًا من الشخصيات الملهمة حول العالم لعرض تجاربهم وخبراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق