توبكنيسةمصر

بيت العائلة المصرية يدين الهجوم الأرهابي ضد المواطنين الأبرياء بالمنيا

أدان بيت العائلة المصرية وقوع الحادث الإرهابي الذى وقع ظهر اليوم الجمعة وأسفر عن وقوع شهداء ومصابين من الأبرياء أثناء عودتهم من زيارة دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.
وجاء في نص البيان، رئيس بيت العائلة المصرية والأمين العام ، والأمين العام المساعد، ومجلس الأمناء، ولجانه التنفيذية، والمنسق العام لبيت العائله المصرية يعلنون رفضهم وإنكارهم للحادث الأرهابي الذي وقع لأبناء مصر علي سيارة تحمل مجموعة من المسيحين الأبرياء اثناء توجههم إلي دير الأنبا صموائيل بالمنيا.

وتابع البيان، هذا الحادث الذي يعد اعتداء من ارهابيين فجرة يريدون الفتنة بين ابناء مصرنا الحبيبة، ويؤكدون أن هذا الهجوم الإرهابي لايزيد المصرين الا قوة و صلابة ، وان هذا الهجوم يدل علي سعي مرتكبوه علي الأفساد في الأرض وإستحلالهم للدماء.
وأشار البيان إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الإرهابين من الإفساد في الأرض يتطلب من المصرين جميعا ان يقفوا صفا واحد خلف قيادتهم الحكيمة.
ونعى بيت العائلة المصرية ببالغ الحزن شهداء الوطن الذين سقطوا اليوم بفعلة غادرة تسعي للنيل من نسيج الوطن المتماسك، ويتمنون الشفاء العاجل للمصابين داعين الله غز وجل ان يحفظ مصر و اهلها من كل مكروه و سوء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق