رياضة

الليلة ريال مدريد يلتقي مايوركا في الجولة الـ31 من الليجا

يستضيف ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، في المباراة التي تقام على ملعب “الفريدو دى ستيفانو” فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويرفع ريال مدريد شعار لا بديل عن الفوز في مواجهة الليلة ضد ريال مايوركا، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني والاقتراب خطوة أكثر من التتويج بلقب الليجا الغائب عن خزائنه الموسمين الماضيين حيث يعود تتويجه الأخير لموسم 2016-2017.

ويتصدر الفريق الملكى جدول ترتيب الليجا بالموسم الحالي 2019-2020 قبل انطلاق الجولة، برصيد 65 نقطة متفوقا بفارق أفضلية المواجهات المباشرة أمام غريمه التقليدى برشلونة صاحب نفس الرصيد من النقاطر، فيما يحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة ويقاتل من أجل الهروب من منطقة الهبوط.

ويتفوق ريال مدريد على الفريق الكتالونى بفارق المواجهات المباشرة، بعد أن تعادل سلبيا فى ذهاب الكلاسيكو، وفاز فى الإياب بهدفين دون مقابل.

ومن المنتظر أن يجرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بعد التغييرات على تشكيل الفريق الملكى الليلة حيث عاد إيسكو لقائمة مايوركا من جديد بعد تعافيه من الإصابة، فيما يغيب كل من لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وناتشو للإصابة، والبرازيلى كاسيميرو للإيقاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق