توبرياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة

الدوري الإنجليزي

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه نادي ليفربول الإنجليزي إلى الفوز على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب “فيكاردج رود” ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.
وقدم أصحاب الأرض شوطا أول مميز لكن صلاح نجح في الشوط الثاني بافتتاح مجال التسجيل للريدز بهدف عند الدقيقة 67 بعد تمريرة حاسمة من زميله السنغالي ساديو ماني، وأضاف المدافع الأيمن ترنت ألكسندر – أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 76 من ركلة حرة مباشرة سددها بإتقان على يسار الحارس فوستر، ثم حصل جوردان هندرسون على بطاقة حمراء أشهرها له الحكم جوناثان موس في الدقيقة 82.
واختتم المهاجم البرازيلي فيرمينيو ثلاثية الضيوف بهدف في الدقيقة 89 ليرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 33 في وصافة ترتيب فرق البريميرليج يواصل بها مطاردة المتصدر مانشستر سيتي الذي عاد بنقاط الفوز أيضا من أرض وست هام يونايتد ليصل للنقطة 35. فقد حقق السيتي فوزا عريضا على الهامرز برباعية نظيفة سجلها منها ديفيد سيلفا هدفا في الدقيقة 11 ورحيم استرلينج هدفا آخر في الدقيقة 19 ثم وقع الألماني ليروي سانيه على ثنائيته الشخصية في الدقيقتين 34 و93.
وفي باقي المباريات، التي لعبت ضمن نفس الجولة في ذات التوقيت، فاز إيفرتون على كارديف بهدف نظيف سجله جيلفي سيجورسن في الدقيقة 59، وحقق فولهام الانتصار على أرضه أمام ساوثهامبتون بنتيجة (3-2) في أول مباراة يقود المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الفريق بها حيث أحرز ألكسندر ميتروفيتش ثنائية، وأندريه شورله هدفا، بينما سجل سيتورات أرمسترونج ثنائية الضيوف.
وسقط مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافود” في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كريستال بالاس، وتعادل ليستر سيتي مع مضيفه برايتون آند هوف ألبيون إيجابيا بهدف لكل فريق.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق