توبرياضة

كرة الأرقام القياسية لمحمد صلاح تعود إلى الدوري الانجليزي

سيتم الإستعانة بالكرة الصفراء فى مباريات الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” بداية من الجولة العاشرة التى تنطلق بعد غد السبت.

ذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن الكرة الصفراء يتم استخدامها بمباريات الدورى الانجليزى بداية من فصل الشتاء، حتى لا يتعارض لون الكرة البيضاء مع لون الثلوج التى تهطل على إنجلترا بكثافة.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح صاحب أفضل سجل تهديفى فى تاريخ البريميرليج البالغ أكثر من 25 عاما بـ”الكرة الصفراء”، حيث يبلغ معدله التهديفى هدف فى كل مباراة وهو ما يعد أمرا جيدا للفرعون المصرى من أجل المنافسة على لقب الهداف الذى يحتفظ به من الموسم الماضى، حين احرز 32 هدفا.

ويأتى فى المركز الثانى من حيث المعدل التهديفى للكرة الصفراء، هارى كين نجم توتنهام، والذى يبلغ معدله 0.84 هدف كل لقاء، متفوقا على الفرنسى تييرى هنرى مهاجم أرسنال السابق (0.71 هدف فى المباباة الواحدة)، ولويس سواريز نجم ليفربول السابق (0.69 هدف).

ويلعب ليفربول مع كارديف سيتى بعد غد السبت بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الانجليزي، ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الانجليزى الممتاز مع مانشستر سيتى برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق