توبمصر

مجلس أمناء “الوطنية لتأهيل الشباب” يعقد اجتماعه الأول برئاسة مدبولي

شهدت الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب اليوم، السبت، انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء الأكاديمية في مقرها بمدينة الشيخ ازيد.
ويضم مجلس الأمناء في تشكيله كل من؛ الدكتور المهندس مصطفى كمال مدبولى رئيس مجلس الوزارء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، و اللواء عباس مصطفى كامل رئيس جهاز المخابرات العامة ، وأحمد أشرف كاجوك نائب وزير المالية ممثلاً عن وزارة المالية، والدكتور محمد عبد الكريم صالحين ممثلاً عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد زايد ممثلاً عن المجلس الأعلى للجامعات.
كما يضم المجلس خمسة أعضاء من ذوي الخبرة وهم الدكتور محمد طارق محمد عبد القادر، والدكتورة يوهانسن يحيى محمد عيد، و الدكتور وائل عبد الرازق أحمد قرطام، والمهندس محمد شريف دلاور، والدكتور محمد صالح هاشم حماد.
وشهد الاجتماع استعراض توجيهات رئيس الجمهورية نحو تعظيم إمكانيات الأكاديمية الوطنية لإعداد قيادات شابة مؤهلة في جميع المجالات، وكذا العمل على تنمية قدارت القيادات الحكومية وثيقة الصلة بخطة الإصلاح الإداري التي تطبقها الدولة، وذلك في إطار العمل على بناء الإنسان المصري.
كما قامت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية خلال الاجتماع بعرض الاستراتيجية العامة للأكاديمية وأهدافها وما تم من أعمال، كما تم استعراض اللوائح الخاصة الُمنظمة للأكاديمية وتم التصديق عليها من مجلس الأمناء.
وعقب الاجتماع قام  الدكتور المهندس رئيس مجلس الوزارء يصاحبه اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة  بجولة داخل الأكاديمية ، تعرف من خلالها على سير العمل بمباني الأكاديمية وتفقد البرامج والدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية، حيث التقى مدبولي مع الدارسين في البرنامج التأهيلي لهيئة قضايا الدولة، وكذا الدارسين من الدفعة الثالثة بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.
وفي نهاية الجولة التقط  رئيس مجلس الوزارء وأعضاء مجلس الأمناء صورة تذكارية مع العاملين بالهيكل الإداري للأكاديمية من خريجي الدفعتين الأولى والثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.
383441bf-b77f-4bbd-9d45-7809b3eff342

481725ca-8899-4ff8-a78a-7eeb69baa87f

540908fd-1c0e-466a-b77a-54c8de6436fe

c1f6b9c3-d16d-497c-afc9-e5735f0655ed

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق